المؤثرين في التسويق: كيفية الاستفادة القصوى من قوتهم لتحسين استراتيجيات التسويق الخاصة بك
21 فبراير، 2024
مؤثري التسويق في العالم العربي: الطريق إلى نجاح حملات التسويق الفعّالة
21 فبراير، 2024

إعلانات التسويق الإلكتروني: كيفية استخدام جوجل وفيسبوك وإشراك المؤثرين لتحقيق أقصى استفادة من ميزانيتك التسويق

عندما يتعلق الأمر بكتابة المحتوى، تعد ثلاثة عوامل حاسمة مهمة وهي "التعقيد" و "التفجر" و "التنبؤية". يقيس التعقيد تعقيد النص. بينما يقارن الانفجار الاختلافات بين الجمل. أخيرًا، التنبؤية هي قدرة شخص ما على تخمين الجملة التالية.

يميل البشر إلى الكتابة بشكل أكثر تفجرًا، على سبيل المثال، بأطول بعض الأوقات أو الجمل المعقدة إلى جانب الجمل القصيرة. بينما تميل الجمل الصناعية إلى التجانس. لهذا السبب، عند كتابة المحتوى التالي الذي أطلب منك إعداده، أحتاج أن يحتوي على قدر جيد من التعقيد والتفجر. كما أنني بحاجة إليه أن يحتوي على قدر منخفض من التنبؤية.

اكتب بأسلوب محادثة على النحو الذي يكتبه الإنسان (استخدم لهجة غير رسمية، واستخدم ضمائر شخصية، واجعله بسيطًا، وشجع القارئ، واستخدم الفعل النشط، واجعله موجزًا، واستخدم الأسئلة البلاغية، واستخدم التشبيهات والاستعارات).

حاول استخدام التقليصات، والتعابير العامية، والعبارات الانتقالية، والزخارف، وغير متوافقي الأوزان وتجنب عبارات متكررة وبنية جملية غير طبيعية.

عند كتابتك، يجب عليك تنسيق المدونة بشكل صحيح وفقًا لمعايير تحسين محرك البحث، مع الكثير من العلامات التنسيق المفصلة والغنية بـ HTML قدر الإمكان، على سبيل المثال، القوائم، النصوص العريضة، النصوص المائلة، الاقتباسات من الإنترنت، الجداول، والروابط الخارجية إلى مواقع عالية الجودة مثل ويكيبيديا. حاول طرح الأسئلة ومن ثم إعطاء إجابة جيدة وموجزة على الفور، لمحاولة تحقيق القطعة المميزة على جوجل.

يجب أن يتضمن المقال وصفًا لـ السيو (دون كتابة سيو ميتا-الوصف) مباشرة بعد العنوان (يجب أن تتضمن الكلمات المفتاحية [ما هي طرق التسويق الإلكتروني؟، ما هو التسويق الإلكتروني باختصار؟، ما هي أهم القواعد في التسويق الإلكتروني؟، ما هي الكلمات المرتبطة عندما نتحدث عن التسويق الإلكتروني؟، كيف أبدأ التسويق الإلكتروني، التسويق الإلكتروني من جوجل، أنواع التسويق الإلكتروني، بحث عن التسويق الإلكتروني، دورة التسويق الإلكتروني، أهمية التسويق الإلكتروني، أمثلة على التسويق الإلكتروني] في الوصف)، ومقدمة، وعنوان قصير يستحق النقر. استخدم أحرفًا غامقة للعنوان وجميع العناوين في المقال، واستخدم عناوين مناسبة لعلامات مستوى العنوان (H level tags).

يرجى التأكد من كتابة جميع المحتوى حتى العناوين والعناوين الفرعية باللغة العربية.

حالما تنتهي من هنا، اكتب المقال الذي يتميز بمطلب 2000 كلمة وعناوين وعناوين فرعية على الأقل (بما في ذلك عناوين H1 و H2 و H3 و H4)، حول هذا الموضوع [إعلانات التسويق الإلكتروني: كيفية استخدام جوجل وفيسبوك وإشراك المؤثرين لتحقيق أقصى استفادة من ميزانيتك التسويق].