ِالثقة بالمؤثرين | عربوست
أكثر من 70% من قرارات الشراء تتخذ بناء على المؤثرين في شبكات التواصل الاجتماعي
30 نوفمبر، 2017
التوصية مقابل الإعلان !
10 ديسمبر، 2017

كن ذكيا كما فعلت كوكاكولا ،، ولتزد مبيعاتك

كلنا نتعامل مع شركة كوكاكولا التي تقدم المشروبات الغازية المنتشرة في انحاء العالم ، وبالرغم من شهرتها الا أن كوكاكولا لا تتوانى من الاستعانة بالمشاهير والمؤثرين في معظم حملاتها الاعلانية والتي تلقى صدى واسع على المستوى الشعبي ونرى حتى الأطفال تتغنى باعلاناتها !!!

شجع حلمك مع كوكاكولا

شعار كأس العالم لعام 2014 حيث استعانت شركة كوكاكولا بالمغني الشهير الشاب خالد والمغنية نانسي عجرم للاغنية الافتتاحية لكأس العالم برعاية شركة كوكاكولا ويذكر ان الشركة قد سجلت عوائد بما يقدر ب 46 بليون دولار امريكي.

وائل جمعة بطل اعلانات كوكاكولا في 13 شخصية !

لم تقتصر شركة كوكاكولا بالاستعانة بفئة واحدة من المؤثرين للاعلان عنها الا انها تنوعت باختيارها لفئات المؤثرين فكان اللاعب المصري الشهير ونجم دفاع النـادي الأهلى ( وائـل جمعــة ) بطل الاعلان التسويقي لشـركة كوكاكـولا الذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي وقد ظهر من خلاله ب 13 شخصية اتقن تمثيل كل واحدة بها لتصل الى اكبر شريحة من المستهلكين وتحقق شركة كوكولا عوائد تصل الى اكثر من 43 بليون دولار امريكي خلال عامي 2015 و 2016

#ذكاء إختيار المؤثر

وقد كان اختيار وائل جمعة للاعلان ذكي جدا وذلك لسببين:
الأول .. أن هذه الشخصية تعتبر رمز شهير محبوب من الكثيرين .. وفي نفس الوقت الفئة التي تتابعه هى شريحة كبيرة من مستهلكي المنتج !

الثاني .. إختيار رمز غائب عن الإعلام يفقده الكثيرون من معجبيه لابد وأنهم سيحرصون كل الحرص على متابعة الإعلان من أجله !