توسع انتشار التسوق أونلاين في المملكة العربية السعودية لعام 2019
احصائيات 2019 لمدى اتساع التسوق أونلاين في المملكة العربية السعودية
25 يونيو، 2019
كيف نجح محمد صلاح في تحقيق أهداف حملة DHL لتصبح أكبر حملة انسانية في العالم ؟
كيف نجح محمد صلاح في تحقيق أهداف حملة DHL لتصبح أكبر حملة انسانية في العالم ؟!
30 يوليو، 2019

12 من الشخصيات المتألقة عالميا يشاركوا أفضل نصائحهم لمساعدتك كمؤثر في تحسين محتواك

12 من المؤثرين المتألقين يشاكون أفضل نصائحهم حول كيف يمكنك أن تصبح مؤثر ناجح

مازالت كلمة انفلونسر يتم تمييزها عن طريق التدقيق الاملائي على أنها خطأ مطبعي ، ولكن تأثيرها عبر السوشيال ميديا كبير جدا حيث أن العلامات التجارية والشركات تسعى دائما للوصول الى هذه المخلوقات الاسطورية لدعم منتجاتهم نظرا لأنهم يتفاعلون مع جمهور مستهدف معين وكلمتهم لها تأثير ايجابي كبير لدى المتابعين خاصتهم .

يتميز المؤثرون بالعديد من السمات الرئيسية التي تجعل منهم شخصيات أسطورية يثق بها الجمهور المحيط ، اثنين من أهم هذه السمات :

-ينظر اليهم على أنهم خبراء في نوع معين من المنتجات أو الخدمات ، فيكون لديهم القدرة على الوصول
الى جمهورهم المستهدف .

-لديهم نفوذ داخل المجتمع بسبب مشاركتهم الشخصية والاتصال معهم .

اختصاص المؤثرين في مجال معين يجعلهم مختلفين عن مشاهير العالم ، فهم يتواصلوا بانتظام مع جمهورهم ويشاركونهم حياتهم اليومية . لتساعد هذه السمات كل من العلامات التجارية والشركات في السيطرة على مشكلة محاولة بناء هذا الجمهور بأنفسهم .

عربوست يسعى دائما لمساعدتكم في التحسين من محتواكم التأثيري ، اليوم سنقدم لكم مجموعة من النصائح وهي نتاج تجربة 12 من الانفلونسرز العالميين للارتقاء بأسلوبك كمؤثر عبر السوشيال ميديا . تابعوا معنا :

1. نانسي شنكر

احدى رياديات الأعمال ، مؤلفة ، ازدهرت بعد 4 سنوات في مجال التسويق ، كان لها دور فعال في مساعدة المئات من الشركات الصغيرة في الوصول الى العالمية.

نصائح نانسي شنكر :

-يجب أن يكون لديك الخبرة والمصداقية ، فالمؤثر الحقيقي لا يعني فقط امتلاك آلاف المتابعين عبر السوشيال ميديا .

-حافظ على محتواك عالي الجودة ويستهدف جمهورك الأساسي ، عليك الكتابة والنشر بذكاء .

-يستغرق بناء قاعدة جماهيرية قوية وقتا كبيرا ، لذلك يجب عليك أن تكون صبورا .

نانسي شنكر احدى رياديات الأعمال ، مؤلفة ، ازدهرت بعد 4 سنوات في مجال التسويق

عربوست ، نصائح ، مؤثرين ، علامة تجارية ، متابعين ،عملاء ، حملة تسويقية ، انفلونسرز ، سوشيال ميديا ، قنوات التواصل الاجتماعي ، 2019 ، نانسي شنكر

2. براين ميجز

مؤسس لموقع خاص بالأعمال التجارية والتمويل ، لديه 20.000 متابع على وسائل التواصل الاجتماعي.

نصائح براين ميجز:

-حتى تصبح مؤثرا ناجحا ، يجب عليك ايجاد التوزان الصحيح بين ضرورة الترويج لنفسك ولأعمالك وبالمقابل لا تتوقف عن الانخراط والتفاعل مع متابعينك عن طريق تقديم محتوى مدروس ونصائح جيدة سيساعدك ذلك على بناء نفسك في مكانك الخاص .

براين ميجز مؤسس لموقع خاص بالأعمال التجارية والتمويل

عربوست ، نصائح ، مؤثرين ، علامة تجارية ، متابعين ،عملاء ، حملة تسويقية ، انفلونسرز ، سوشيال ميديا ، قنوات التواصل الاجتماعي ، 2019 ، براين ميجز

3. آش براون

مدونة أمريكية موهوبة ، ظهرت في العديد من البرامج التلفزيونية . على قناتها الخاصة أكثر من 1000 حلقة ، أكثر من نصف مليون بث على مستوى العالم .

نصائح آش براون :

-تقول آش براون أنها كانت تقضي الكثير من الوقت على وسائل التواصل الاجتماعي عندما بدأت لأول مرة ، ويعود السبب الى عدم استخدامها بحكمة وادارة الوقت كما يجب .

-من المهم أن تكون على اطلاع دائم بكل ما هو جديد وشائع عبر السوشيال ميديا .

-لا تنزعج من النقد وحاول استخدامه في التحسين من نفسك .

-تجنب التقليد ، عبر عن شخصيتك حتى تحظى باحترام وثقة جمهورك فالتقليد طريق مجهد ومرهق يصل بك
الى البعد عن أسلوب حياتك .

آش براون مدونة أمريكية موهوبة ، ظهرت في العديد من البرامج التلفزيونية

عربوست ، نصائح ، مؤثرين ، علامة تجارية ، متابعين ،عملاء ، حملة تسويقية ، انفلونسرز ، سوشيال ميديا ، قنوات التواصل الاجتماعي ، 2019 ،آش براون

4. جيمي كينج

من أهم أعمالها تمكين وتثقيف النساء حول كيفية تحويل شغفهن الإبداعي إلى عمل مربح .

نصائح جيمي كينج :

-يجب أن تظهر لجمهورك أهميتهم ، فهم يهتمون في النظر اليهم ورؤية أنفسهم في منشوراتك ، تفاعل معهم أظهر حبك لهم .

-التأثير الكبير بعدد قليل من الناس قد يكون قويا جدا فهو اكثر قوة من حيث المشاركة ، لا يتعلق الأمر بعدد المتابعين لديك حيث الانفلونسر بعدد متابعين قليل قد يكون لديهم معدلات مشاركة أعلى بمعدل 2-3 أضعاف من غيرهم .

جيمي كينج من أهم أعمالها تمكين وتثقيف النساء حول كيفية تحويل شغفهن الإبداعي إلى عمل مربح .

عربوست ، نصائح ، مؤثرين ، علامة تجارية ، متابعين ،عملاء ، حملة تسويقية ، انفلونسرز ، سوشيال ميديا ، قنوات التواصل الاجتماعي ، 2019 ،جيمي كينج

5. لورين ماييو

مغنية / وممثلة أمريكية ، تسافر حول العالم وتسجل مغامراتها ، تحب الاكتشاف .

نصائح لورين ماييو :

-كن نفسك ، لا تتصنع ، يمكن لمعجبيك معرفة ما لا يشبهك عندما تقلد شخص ما أو هدفك الترويج لشي ليس من اهتماماتك . شاركهم رحلة حياتك الحقيقية ، روج للعلامات التجارية التي تشبهك ومنتجاتها تناسب اهتماماتك .

-كن نشيطا ، ومتفاعل بشكل مستمر ولا تختفي أحيانا وتظهر أحيانا أخرى ابقى ثابتا حتى لا يشعر جمهورك أن صفحتك مهجورة وستكون النتيجة هي الغاء المتابعة .

-اجعل المحتوى الخاص بك مثير ودائما في تنوع ، يمكنك نشر صور ، مقاطع فيديو . التنوع في صفحتك تجعلها أكثر اثارة .

-حاول التقاط صور احترافية ، هذا لا يعني انك تحتاج الى كاميرا يمكنك القيام بذلك من موبايلك ما عليك الا أن تتقن التقاط صور بشكل احترافي .

-لا تبخل في نشر صور مع أشخاص من محيطك ، هذه الصور تظهر أنك اجتماعي ومحبوب .

لورين ماييو مغنية / وممثلة أمريكية ، تسافر حول العالم وتسجل مغامراتها ، تحب الاكتشاف .

عربوست ، نصائح ، مؤثرين ، علامة تجارية ، متابعين ،عملاء ، حملة تسويقية ، انفلونسرز ، سوشيال ميديا ، قنوات التواصل الاجتماعي ، 2019 ،لوريين ماييو

6. اسحاق ليكاتش

لديه خبرة 20 عاما في مجال التسويق وتطوير المنتجات . قدم العديد من المنتجات والحملات التسويقية والاعلانية الرائدة ، هو مدير تنفيذي مشارك لمنصة REP للتسويق المؤثر .

نصائح اسحاق ليكاتش :

-إذا كنت ترغب في الحصول على مكان لنفسك في هذا العالم الرقمي المزدحم ، فيجب أن تقدم للناس شيئًا لا يمكنهم العثور عليه في أي مكان آخر.

-يفضل أن تكون متخصص بنوع معين من المنتجات أو الخدمات وتقدم أفضل رؤية ممكنة لديك ، احرص على ان يكون حسابك عبر السوشيال ميديا هو الحساب الوحيد الذي ستحتاجه الى اكتشافه عند البحث عن معلومات في هذا المجال المحدد . هذا يجعلك قابل للتسويق ولا غنى عنك لكل من العلامات التجارية والجمهور على حد سواء .

-السوشيال ميديا هي وسيلة مرئية فيجب أن تقوم بنقل فكرك بطريقة مرضية بصريا ،تعلم كيف يمكنك تنقيح صورك وتصحيحها ، لا تستخدم نفس الفلتر في كل مرة .

-سوق لملفك الشخصي من خلال التواصل مع الجمهور ، دعهم يعرفون انك موجود دائما وأين يمكن أن يجدوك . اذا تفوقت بذلك فمن المحتمل أن تتواصل معك العلامات التجارية للتعاون .

اسحاق ليكاتش لديه خبرة 20 عاما في مجال التسويق وتطوير المنتجات

عربوست ، نصائح ، مؤثرين ، علامة تجارية ، متابعين ،عملاء ، حملة تسويقية ، انفلونسرز ، سوشيال ميديا ، قنوات التواصل الاجتماعي ، 2019 ،اسحاق ليكاتش

 

7. روندا فيتيري

سيدة قوية في مجال التكنولوجيا ، فازت بجائزة ستيفي لعام 2017 ، تنافس أكثر من 1500 مدير اداري ومدير تقني .

نصائح روندا فيتيري :

-تقول روندا ” لتصبح مؤثرا ناجحا يجب عليك تحديد قنوات التواصل الاجتماعي التي ستستفيد منها في مجال عملك وهذا أمر مهم للغاية ” .

روندا فيتيري سيدة قوية في مجال التكنولوجيا ، فازت بجائزة ستيفي لعام 2017 ، تنافس أكثر من 1500 مدير اداري ومدير تقني .

عربوست ، نصائح ، مؤثرين ، علامة تجارية ، متابعين ،عملاء ، حملة تسويقية ، انفلونسرز ، سوشيال ميديا ، قنوات التواصل الاجتماعي ، 2019 ،روندا فيتيري

8. إميلي دي لا كروز

أكسبها منهجها الغير مألوف انخراطا واسعا ومتابعة عالية عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، وتميزت بمنشوراتها . عملت مع العديد من العلامات التجارية المشهورة مثل كوكاكولا .

نصائح إميلي دي لا كروز:

-تقول لا كروز أن العلامات التجارية تسعى الى زيادة الوصول الى جمهور فعليا لا يستطيعون الوصول اليه لارتباطه بالتأثير ، هذا ما يجعل العلامة التجارية تلجأ لاتفاق معك كمؤثر لذلك يجب عليك معرفة نوع الرؤية التي يمكنك تقديم علامة تجارية بها مثلا (عدد الزيارات ، المتابعين ، مشاهدات الصفحة ، العمر ، الجنس ) .

-يجب عليك التأكد من أنك قادر على التأثير بمتابعينك وهل انخراطك بالنسبة لعدد المتابعين منطقي ؟ هل يتفاعل جمهورك مع منشوراتك ويبدؤا بالاستفسار حول امكانية حصولهم على المنتج ؟ هل يتركوا تعليقات ويدعوا أصدقائهم للاطلاع على منشورك ؟؟

-عندما يتعلق الأمر بالانستاجرام ، يجب أن تكون صورك عالية الجودة . تشكل صورك عاملا مهما بالنسبة للعلامة التجارية فهي سوف تأخذ بالاعتبار ما اذا كانت تناسب جمالية علامتهم التجارية وهذا يؤثر على امكانية اعادة نشرهم للمحتوى الخاص بك من قبلهم .

-كونك مؤثرا ، يجب أن تكون شخصا مسؤولا عن الوصول الى ثقة جمهورك .

اميلي دي لاكروز أكسبها منهجها الغير مألوف انخراطا واسعا ومتابعة عالية عبر وسائل التواصل الاجتماعي

عربوست ، نصائح ، مؤثرين ، علامة تجارية ، متابعين ،عملاء ، حملة تسويقية ، انفلونسرز ، سوشيال ميديا ، قنوات التواصل الاجتماعي ، 2019 ،اميلي دي لاكروز

8. جايل كارسون

تمتلك الدكتورة جايل شركة لها 7 مكاتب مع 350 موظف ، تعمل كمتحدثة (50 دولة ، 49 ولاية) ، 16 برنامج اذاعي في الشهر ، كتبت 5 كتب وتعرف بملكة الابتكار .

نصائح جايل كارسون :

-كونك مؤثرا ينبغي عليك مساعدة الناس على التواصل مع الآخرين ، الكتابة ، التحدث اليهم ، عليك التمسك بمعايير أخلاقية عالية وهذا يعني أن جمهورك سيلجأ اليك عندما يواجهوا مشكلة في مجال خبرتك كما أنهم سيشجعوا الآخرين لمتابعتك.

جايل كارسون تمتلك الدكتورة جايل شركة لها 7 مكاتب مع 350 موظف ، تعمل كمتحدثة (50 دولة ، 49 ولاية) ، 16 برنامج اذاعي في الشهر ، كتبت 5 كتب وتعرف بملكة الابتكار .

عربوست ، نصائح ، مؤثرين ، علامة تجارية ، متابعين ،عملاء ، حملة تسويقية ، انفلونسرز ، سوشيال ميديا ، قنوات التواصل الاجتماعي ، 2019 ،جايل كارسون

9. سكوت آميكس

زعيم فكر عالمي ورأسمالي مغامر.

نصائح سكوت آميكس :

-عندما تحب مجال معين وتتعمق في معرفته ، أظهر علمك وابدأ بمشاركة خبرتك .

-استخدم أسلوب التشويق ، كما تفعل ليزا كوشي المشهورة على موقع يوتيوب حيث أعلنت أنها تنشر الفيديو الخاص بها كل يوم أربعاء . هذا سيساعد على ضبط القناة الخاصة بك حيث أن جمهورك يتوقع منك شيئا جديدا وينتظرونك بفارغ الصبر .

-شارك جمهورك على أرض الواقع . السوشبال ميديا رائعة ولكن لا تحل محل الحياة الحقيقية ، يقول سكوت آميكس “أمضيت السنوات القليلة الماضية أسافر حول العالم لأتحدث على خشبة المسرح للتأثير على عشرات الآلاف من الأشخاص ” .قم بعمل اتصالات واقعية مع جمهورك .

سكوت آميكس زعيم فكر عالمي ورأسمالي مغامر.

عربوست ، نصائح ، مؤثرين ، علامة تجارية ، متابعين ،عملاء ، حملة تسويقية ، انفلونسرز ، سوشيال ميديا ، قنوات التواصل الاجتماعي ، 2019 ،سكوت آميكس

10. كيلي هايس

صحفية وكاتبة حائزة على العديد من الجوائز .

نصائح كيلي هايس :

-السفر يتيح لك رؤية العالم من خلال ثقافة مختلفة ، يمكنك من تسويق عملك وايصال رسالتك بطريقة أكثر ابداعا .

-من أفضل طرق التأثير هو الاستماع الى قصص الآخرين ، وجهات نظرهم التي قد لا تتوافق معك ولكن ستساعدك في توسيع أفقك وتحسين محتواك .

-اتبع قلبك واستمع لغريزتك ، تقول كيلي ” سافرت إلى العراق قبل خمسة أسابيع فقط من التفجيرات والغزو بقيادة الولايات المتحدة. أردت مقابلة الأشخاص الذين هددتهم الحرب. لقد تأثرت بشدة من النساء والأطفال الذين قابلتهم ، وعدت إلى المنزل وألقيت خطابًا على أكثر من 300 شخص حول تجربتي (بما في ذلك عضوات الكونغرس في العاصمة الأمريكية). بعد رحلة ثانية بعد بضعة أشهر ، ألهمت كتابتي عضو الكونغرس بالنظرالى قضيتهم والتحقيق بما حصل ” .

-لا تكافح لتكون مؤثرا ، أن تصبح مؤثرا ليس هدفا في حد ذاته ؛ هذا ما يحدث عندما يتفاعل الآخرون مع عملك ورسالتك بطريقة تحركهم. كلما كانت رسالتك أكثر وضوحًا ، كلما كنت أكثر ثباتًا وتناسقًا مع نقل تلك الرسالة ، زاد عدد الأشخاص الذين من المرجح أن تؤثر عليهم .

كيلي هايس صحفية وكاتبة حائزة على العديد من الجوائز .

عربوست ، نصائح ، مؤثرين ، علامة تجارية ، متابعين ،عملاء ، حملة تسويقية ، انفلونسرز ، سوشيال ميديا ، قنوات التواصل الاجتماعي ، 2019 ،كيلي هاوس

11. آدم كول

مؤلف ومعلم موسيقى لمدة 12 عاما ، شارك في تأسيس أكاديمية غرانت بارك للفنون ، عمل كمدير للمشروع في وزارة التربية والتعليم بجورجيا .

نصائح آدم كول :

-يجب أن تعرف ما يحتاجه الناس .

-يجب أن يكون ما تقدمه له قيمة وليست كلمات فارغة ، قد يكون لديك تأثير ولكن بمجرد رحيلك ، اذا كان ما تقدمه ليس له قيمة سوف ينسوه .

-أسوء ما يمكن لأي شخص القيام به هو تقديم شي رائع للناس الخطأ ، هذا مضيعة لمواردك الثمينة ووقتهم . كما أنه يعطيك انطباعا خاطئا بأن ما تقدمه لا قيمة له عندما يكون الأمر ببساطة في المكان الخطأ .

آدم كول مؤلف ومعلم موسيقى لمدة 12 عاما ، شارك في تأسيس أكاديمية غرانت بارك للفنون ، عمل كمدير للمشروع في وزارة التربية والتعليم بجورجيا .

عربوست ، نصائح ، مؤثرين ، علامة تجارية ، متابعين ،عملاء ، حملة تسويقية ، انفلونسرز ، سوشيال ميديا ، قنوات التواصل الاجتماعي ، 2019 ،آدم كول

هذه مجموعة من النصائح قدمها 12 من أفضل الشخصيات في العالم الذين نجحوا في تقديم محتوى مؤثر
ولديهم قاعدة جماهيرية حقيقية كانت نتاجا لتجربة حقيقية مميزة ، اذا كان لديك فكر معين أو أنك نجحت بمجال ما ، تابع هذه النصائح تمعن بها افهمها واعمل بجد لتقديم محتوى فريد مؤثر ذو قيمة عالية ، تفاعل مع جمهورك ، اترك بصمتك في كل مكان وحاول جاهدا ايصال خبرتك لعالمك الرقمي .
حقق ذاتك واشترك معنا عبر عربوست لبدء عملك الفعلى من خلال استقبال الحملات الاعلانية لأفضل العلامات التجارية التي تتناسب مع اهتماماتك وميولك . ابدأ من الآن .