كعلامة تجارية : يمكنك التعامل مع المؤثرين لزيادة مبيعاتك من خلال حملة تسويقية فعالة عبر السوشيال ميديا
كيف يمكنك زيادة مبيعاتك من خلال حملة تسويقية فعالة بالتعاون مع المؤثرين عبر السوشيال ميديا
16 يناير، 2019
كيف يمكنك زيادة معدل البحث حول علامتك التجارية من خلال التسويق عبر المؤثرين
كيف يساعدك التسويق عبر المؤثرين في تحسين محرك البحث SEO حول علامتك التجارية
10 فبراير، 2019

التسويق من خلال المؤثرين عبر السوشيال ميديا يصنع شأن للشركات الصغيرة

ما مدى ضرورة عمل الشركات الصغيرة مع المؤثري للتسويق عبر السوشيال ميديا

تعتبر السوشيال ميديا في عصرنا هذا من أكثر الأمور التي لا يستطيع الفرد الاستغناء عنها ولكن في حال كان وقتك مليئ بالمهام والمشاغل ، قد تسقط السوشيال ميديا من قائمة أولوياتك اليومية .

هذا بالنسبة للفرد ولكن الأمر يختلف بالنسبة لشركة تملك صناعة فمن المؤكد أنها لا تستطيع الاستغناء عنها بكل سهولة ، حيث تعد السوشيال ميديا ذات قمية بالنسبة للشركات من أي حجم أو أي صناعة فهي مصدر للعثور على العملاء عبر السوشيال ميديا وهذا له تأثير مباشر على المبيعات وقيمة الأرباح .

حسب احصائية مقدمة من موقع Sprout Social ، فان 57.5 % من المرجح شراؤهم من الشركات التي يتابعونها على السوشيال ميديا.

نسبة العملاء الذين يشترون من علامة تجارية يتابعونها هي نسبة كبيرة

التسويق المؤثر ، علامة تجارية ، متابعين ، عملاء ، تسويق

 

يعتبر العثور على العملاء والحفاظ عليهم تحدى كبير في عالم السوشيال ميديا وهو لا يقل أهمية عن الحفاظ على العلاقات مع عملاؤك الدائمين .

يجب أن تكون حذر في تعاملاتك مع العملاء عبر السوشيال ميديا فان أى فرصة لتعامل خاطئ قد يفقدك الشركة التي عملت على بناؤها بدون كلل ولا ملل لأن طريقة تعاملك وأسلوبك ينتشر بشكل سريع جدا بين قاعدة عملاؤك ، تعتبر فرصة كهذه نقطة خطر على علامتك التجارية اذا لم تكن نشط على السوشيال ميديا فانك ستدركها بعد فوات الأوان .

اذا كنت تستخدم السوشيال ميديا للتفاعل مع جمهورك وليس للنشر فقط فان نشاطك وتفاعلك سيعمل على زيادة عدد العملاء الراغبين في الشراء منك ارتفاعا كبيرا .

السوشيال ميديا هي قناة رئيسية لتنمية عائدات الشركات الصغيرة وينبغي أن تكون لها الأولوية في الوقت الذي تعد فيه السوشيال ميديا مصدر للمبيعات .

التسويق المؤثر ، سوشيال ميديا ، علامة تجارية ، متابعين ،عملاء ، أرباح

من أكثر الطرق التقليدية للتسويق وهي الاعلانات الاعلامية ، لكن باتت هذه الطريقة من أكثر الطرق احباطا للعملاء فهي تظهر لهم في كل مكان لذلك يجب عليك الابتعاد عنها بالمقابل يفضل المستلكون الاستماع الى أحد المشاهير يتحدث عن منتج أو خدمة حيث يعتبروه مصدر موثوق وهذا يعرف بالتسويق المؤثر .

يركز التسويق المؤثر على استخدام أشخاص مؤثرين لزيادة الوعي حول علامتك التجارية ، وهي طريقة بديلة للتسويق المباشر لجمهورك المستهدف حيث تستثمر معظم الشركات الصغيرة المؤثرين في نشر منتجاتهم أو خدماتهم .

التسويق من خلال المؤثرين سيجلب لك الكثير من العملاء والأرباح

التسويق عبر النؤثرين ، سوشيال ميديا ، مؤثرين ، علامة تجارية ، شركات صغيرة ، متابعين ، عملاء

يقول ايليا بوزين ” المصداقية تعني الثقة ، والطريقة الصحيحة لكسب ثقة الجمهور هي البحث عن المؤثرين المؤيدين لعلامتك التجارية ليساعدوك في تضخيم المحتوى الخاص بك ” .

وتطور السوشيال ميديا ساعد في جعل التسويق المؤثر هو القوة الحقيقة لزيادة الأرباح في عصر التكنولوجيا ، فان نسبة تأثير الكلمة على اتخاذ قرارات الشراء تتراوح 20-50% .

فيمكن للمؤثرين الحديث مع متابعينهم عن منتجك أو خدمتك التي تقدمها بشكل أعمق وبأسلوب مؤثر وبالتأكيد يعني هذا المزيد من العملاء والمبيعات وارتفاع الأرباح ، ربما حان الوقت لشركتك الصغيرة خوض تجربة التسويق المؤثر .

لماذا يجب على الشركات الصغيرة البدء في التعامل مع المؤثرين للتسويق عبر السوشيال ميديا

يعتبر التسويق المؤثر عبر السوشيال ميديا من أكثر من مجرد تكتيك للتسويق فهو فعليا يلبي احتياجات عملائك وبالمقابل يضيف أرباح هائلة على شركتك فهو قناة الشراء عبر الانترنت الأسرع نموا ، كما تظهر الأبحاث حيث أنه مقابل كل دولار ينفق على التسويق المؤثر ، تكسب الشركات 20 دولار .

الكثير من الأرباح بعد التعامل مع المؤثرين للتسويق عبر السوشيال ميديا

تسويق مؤثر ، علامة تجارية ، متابعين ، عملاء ، مؤثرين ، أرباح ، سوشيال ميديا

لاحظت العديد من العلامات التجارية بعد تعاملها مع المؤثرين أنهم يكتسبون عملاء أفضل ومجموعة جديدة من المستهلكين الذين قد لا يكون لديهم معرفة مسبق بالعلامة التجارية .

تفاعل العملاء مع علامتك التجارية من خلال التسويق عبر المؤثرين واتخاذهم قرار الشراء يؤكد لك أن
المشترين لديهم اهتمام حقيقي بعلامتك التجارية وهم أكثر استعدادًا لإجراء عملية شراء .

كما يمكنك التسويق المؤثر من الوصول الى الأشخاص الذين قد لا تتمكن علامتك التجارية من الوصول اليهم بأي طريقة أخرى حيث أن الناس يثقون بالناس ويأخذون برأي أقرانهم لذلك فان المؤثرين يلعبون دورا فعالا.
فانك كشركة صغيرة يجب عليك الاستفادة من القدرات الفعالة للتسويق المؤثر فهو لديه القدرة على خفض التكاليف وزيادة الايرادات .

كيف ستساعدك منصة عربوست في انشاءحملة تسويقية ناجحة بالتعاون مع المؤثرين عبر السوشيال ميديا

عربوست منصة للتسويق المؤثر الفعال وهي أكبر تجمع للعلامات التجارية وأكبر المؤثرين في مختلف الاهتمامات ومن مختلف دول الوطن العربي  ، هي تقدم العديد من الخدمات لكل من العلامات التجارية وكذلك المؤثرين.
التعاون مع منصة عربوست  يمكنك من بناء قاعدة عملاء متينة لخدماتك أو منتجاتك ، بيع المزيد من المنتجات وهذا يعني الكثير من الأرباح والحصول على حصة أكبر في السوق لتفوق على منافسيك  . كل هذا وأكثر من خلال التسويق عبر مؤثرين يمكنهم مساعدتك في انشاء حملة تسويقية فعالة وناجحة عبر السوشيال ميديا .

عربوست منصة لربط العلامات التجارية بالمؤثرين لانشاء حملة تسويقية فعالة

عربوست ، تسويق مؤثر ، مؤثرين ، علامة تجارية ، متابعين ،عملاء ، حملة تسويقية

عندما تقدم عبر عربوست طلب لانشاء حملة تسويقية فان كل ما عليك هو طرح فكرة لحملتك التي تريد تنفيذها لتحقيق أهدافك ، ستقوم عربوست بدعوة كافة المؤثرين المناسبين لحملتك ويمكنك التعاون معهم .

طرح العلامة التجارية لفكرة الحملة التسويقية التي يرغب في تنفيذها بالتعاون مع المؤثرين

عربوست ، تسويق مؤثر ، سوشيال ميديا ، علامة تجارية ، مؤثرين ، عملاء ، حملة تسويقية ،فكرة

سيحصل كل المؤثرين على تنبيه بوجود حملة جديدة لمن يرغب بالمشاركة ، يتم عرض فكرتك على المؤثرين ومن لديه الرغبة في تنفيذ حملتك يعطي اشعارا بقبوله المشاركة مع تقديم محتوى مؤثر خاص بالحملة وتحديد السعر المطلوب ، فتبدأ عربوست بالاتفاق مع المؤثرين .

اختيار المؤثر المناسب يعتمد على عدة معايير منها عدد المتابعين ، قناة التواصل الاجتماعي المعتمدة من قبل المؤثر ، الفكرة المطروحة للحملة ، المحتوى الذي يقدمه ومدى تفاعل الجمهور مع المؤثر ، ستساعدك عربوست في اختيار المؤثر المناسب .

المحتوى الذي يعجبك يمكنك الموافقة عليه وشراؤه والذي لا يعجبك يمكنك رفضه ، من ثم التواصل يتم التواصل من قبل عربوست مع المؤثرين الذين تم قبول محتواهم ليتم الاتفاق على كافة الأمور الأخري من تعديل خبراء عربوست على الفكرة المطروحة لنتائج أفضل والاتفاق المالي وموعد بدأ الحملة وانتهائها .

عند بدأ الحملة سيبقى فريق العمل على اطلاع كاف لكافة تفاصيل الحملة واعطاؤك تقرير في نهايتها بعد تحليل النتائج ومدى تفاعل الجمهور مع حملتك التسويقية وهل تحقق الهدف من وراء هذه الحملة .

عربوست تبقي على اطلاع كاف يشمل كافة تفاصيل الحملة التسويقية المؤثرة

عربوست ، تسويق مؤثر ، مؤثرين ، علامة تجارية ، متابعين ،عملاء ، حملة تسويقية

لدينا فريق كامل من المدراء التنفيذيين المحترفين والمؤثرين النشطين ، جميعهم هنا لمساعدتك في انشاء حملة تسويقية ناجحة للارتقاء بشركتك وتحقيق مستوى عال من المبيعات والأرباح .

اجذب جمهورك ووسع قاعدة عملاؤك ومتابعينك التعاون مع المؤثرين في نفس مجال علامتك التجارية ، منشر واحد أو توصية من أحد المؤثرين قد تكون سببا في نجاح مشروعك وتغيير مسار شركتك للأفضل .
سجل على منصة عربوست لانشاء حملة تسويقية فعالة قادرة على نقل شركتك نقلة نوعية.