بعض المعلومات حول قنوات التواصل الاجتامعي لتساعدك في اختيار الأفضل لعلامتك التجارية 2019
دليل العلامة التجارية لاختيار قناة التواصل الاجتماعي الأفضل لها لعام 2019
25 مارس، 2019
احصائيات 2019 حول السوشيال ميديا لمساعدة العلامة التجارية في تحسين حملاتها
احصائيات 2019 حول السوشيال ميديا لمساعدة العلامة التجارية في تحسين حملاتها
4 أبريل، 2019

كمؤثر : لماذا يجب عليك الانضمام والعمل مع منصة عربوست للتسويق المؤثر عام 2019

ما ضروروة انضمامك كمؤثر وعملك ومع منصة عربوست للتسويق المؤثر عام 2019

عربوست منصة التسويق المؤثر متخصصة في توفير خدمات التسويق عبر المؤثرين للعلامات التجارية من خلال السوشيال ميديا ، فهي حلقة وصل تربط العلامات التجارية بأفضل المؤثرين في الوطن العربي لتقدم نفسها كضامن لحقوق كلا الطرفين . فالعلامات التجارية تضمن حقوقها في الحصول على محتوى ابداعي مؤثر ، فتدفع فقط للمنشورات التى تعجبها وكذلك المؤثرين وصناع المحتوى فهي تضمن لهم الحصول على المقابل المالي بعد نجاح الحملة المؤثرة التي قدمها بالكفاءة المطلوبة.

. كما أنها تسمح للمؤثرين عبر السوشيال ميديا بالابداع وتقديم محتوى يعبر عنهم فهي تقدم العديد من الخدمات التي تشجعهم للانضمام لها ولكن للحصول على هذه الخدمات يجب الالتزام ببعض الشروط وذلك لتحقيق دخل أكبر ، يمكنك الاستفادة منها.

شروط عمل المؤثرين مع منصة عربوست يجب الالتزام بها لنتائج أفضل

1. جودة المحتوى

تهتم عربوست دائما بالمحتوى المؤثر عالي الجودة الذي يكون لديه تأثير فعال على الجمهور ويحقق نتائج
مذهلة من التفاعلات والمشاركات ، كمؤثر يجب أن تحرص على أن يكون محتواك مؤثر ابداعي مبتكر يتلاءم مع
الجمهور وملتزم بأخلاقيات المحتوى الجيد .

2. عدد المتابعين

يجب أن يكون لديك على الأقل 3000 متابع عبرالانستاجرام أو الفيسبوك أو تويتر ، احرص على أن يكونوا متابعين حقيقيين وليسوا مجرد حسابات وهمية ومتابعين مزيفيين تم شراؤهم للحصول على صفقات اعلانية فقط .

للانضمام لعربوست يجب أن يكون لديك أكثر من 3000 متابع عبر أحد قنوات السوشيال ميديا

عربوست ، تسويق مؤثر ، مؤثرين ، علامة تجارية ، متابعين ،عملاء ، حملة تسويقية ، انفلونسرز ، سوشيال ميديا ، قنوات التواصل الاجتماعي ، 2019

 

3. ادراك أهمية الوقت بالنسبة للعلامات التجارية

منصة عربوست هي منصة الكترونية أى أنها تقدم خدماتها عبر الانترنت وفي هذا العصر يعتبر الانترنت أسرع وسيلة للتواصل لذلك دائما تتوقع العلامات التجارية سرعة في الأداء والتجاوب من قبل المؤثرين ، فيجب على جميع المؤثرين المنتسبين لعربوست الحرص على وقت العلامات التجارية وادراك أهميته من خلال السرعة في التجاوب مع عروضها الاعلانية قدر المستطاع .

4. الحفاظ على محتوى العلامة التجارية المدفوع الذي تم مشاركته لها

يجب على المؤثر الحفاظ على المحتوى المدفوع الذي تم انتاجه لاحدى العلامات التجارية ، فلا يحق لك كمؤثر حذفه أو تعديله أو اعادة استخدامه دون أخد الاذن منها . بعد نشر المحتوى المؤثر وتقاضي أجرك فان المحتوى يعتبر ملك العلامة التجارية ويجب عليك احترام حقوق التصرف فيه والتصرف بعكس ذلك يترتب عليه أمور وخيمة .

5. كونك عضو لدى عربوست ، لا يحق لك التواصل الخارجي

بعد التسجيل لمنصة عربوست والانضمام لها فان جميع أعمالك يجب أن تتم داخل المنصة ولا يمكنك العمل الخارجي ، لأن ذلك سوف يفقدك الاستفادة من الفرص الاعلانية المتوفرة عبر منصة عربوست .

لماذا يجب عليك كمؤثر الانضمام لمنصة عربوست للتسويق المؤثر

1. يمكنك تعزيز علاقتك مع جمهورك عبر السوشيال ميديا

دائما ما يثق الجمهور بالمؤثرين ويحترموا آرائهم التي يشاركونها معهم ، فعندما تقدم لهم تجربتك الخاصة باحدى المنتجات ورأيك بها ستعزز علاقتك بهم وستزيد من ثقتهم .
كما أن العمل مع العلامات التجارية سيتيح لك تقديم خصومات لمتابعينك مما يزيد من حبهم لك و من مشاركاتهم وتفاعلهم مع منشوراتك ومحتواك ، أي أنك ستكسب ثقة العلامات التجارية أيضا ويعني ذلك مزيد من العمل والنجاحات .

2. تطوير علاقاتك مع العديد من العلامات التجارية

يوفر لك عربوست فرصة ذهبية لتتعرف العلامات التجارية على أسلوبك المؤثر الذي تتميز به ، ليتيح لك ذلك فرص جيد للعمل مع العلامات التجارية والشركات التي تلائم اهتماماتك . فأنت غير مضطر لانشاء محتوى لا يشبهك ولا يناسبك فكريا لهدف جنى الأموال .

يمكنك تطوير علاقاتك مع العديد من العلامات التجارية من خلال الانضمام لعربوست

عربوست ، تسويق مؤثر ، مؤثرين ، علامة تجارية ، متابعين ،عملاء ، حملة تسويقية ، انفلونسرز ، سوشيال ميديا ، قنوات التواصل الاجتماعي ، 2019

 

3. يمكنك من خلال عربوست العمل مع العلامات التجارية التي ترغب بالنشر لها

تتيح عربوست لك امكانية اختيار العروض التي تتناسب مع مجال عملك ، ولأن عربوست تعمل مع العديد من العلامات التجارية ذات المجالات المختلفة سيكون هنالك فرص كبيرة وعروض بشكل مستمر.

اعمل مع العلامات التجارية التي ترغب في النشر لها من خلال الانضمام لعربوست

عربوست ، تسويق مؤثر ، مؤثرين ، علامة تجارية ، متابعين ،عملاء ، حملة تسويقية ، انفلونسرز ، سوشيال ميديا ، قنوات التواصل الاجتماعي ، 2019

 

4. أنت من يحدد السعر وعليه يتم الاتفاق

تعطيك عربوست فرصة تحديد السعر الذي تريده مقابل منشوراتك ، وعليه يتم التفاوض مع العلامة التجارية للاتفاق على ما يرضي الطرفين . تسعى دائما عربوست لتوفيرأسلوب عمل مريح لكلا الطرفين .

5. العمل مع عربوست يساعدك في زيادة متابعينك

التعرف على العلامات التجارية التي تتلاءم مع مجالك بالتأكيد سوف تزيد من متابعينك حيث أنك ستنشر المزيد من تجاربك الخاصة مع منتجات جديدة ربما سيتعرف عليها جمهورك من خلالك لأول مرة وبالتالي هذا يزيد من تفاعلاتهم ومشاركتهم محتواك مع أصدقائهم لتحصل على المزيد من المتابعين الحقيقيين .

يمكن زيادة متابعينك عبر الانضمام الى منصة عربوست للتسويق المؤثر

عربوست ، تسويق مؤثر ، مؤثرين ، علامة تجارية ، متابعين ،عملاء ، حملة تسويقية ، انفلونسرز ، سوشيال ميديا ، قنوات التواصل الاجتماعي ، 2019

6. مزيد من الابداع واظهار أسلوبك المؤثر في محتواك

دائما ما تنصح عربوست العلامات التجارية لاعطاء المؤثر فرصته في صنع محتواه بنفسه ليظهر ابداعه وأسلوبه الذي يستطيع متابعيه تميزه ، ايمانا منها أن المؤثر هو أكثر معرفة بجمهوره ويستطيع التأثير عليهم بطريقته الخاصة ليساعد ذلك على نجاح حملته الاعلانية بكل سلاسة .

7. حماية حقوقك المالية عند انجاز المحتوى كما تم الاتفاق عليه

منصة عربوست هي بمثابة حلقة وصل تربط كل من العلامات التجارية بالمؤثرين ، هذا يعني أنها على دراية كبيرة في كيفية ادارة وترتيب كافة الأمور التي تحفظ حق كل منهم وخاصة الأمور المالية . فهي تحفظ حق المؤثر بعد انجازه للمحتوى المطلوب كما تم الاتفاق عليه ، فلن يذهب عملك سدى .

8. العمل مع عربوست مهنة مربحة ومصدر لجنى الأموال

بكل تأكيد انشاؤك لمحتوى مؤثر يحقق أهدافه بنجاح ، يوفر لك المزيد من العروض من قبل العلامات التجارية المختلفة ليتحول تأثيرك الى مهنة ومصدر ربح يساعدك في جنى الأموال .

العمل مع عربوست مهنة مربحة ومصدر لجنى الأموال

عربوست ، تسويق مؤثر ، مؤثرين ، علامة تجارية ، متابعين ،عملاء ، حملة تسويقية ، انفلونسرز ، سوشيال ميديا ، قنوات التواصل الاجتماعي ، 2019 ، مصدر ربح

9.مزيد من الهدايا والمنتجات المجانية

شعار عربوست هو أن الثقة هى أساس نجاح التسويق المؤثر ، فاذا كسب المؤثر ثقة جمهوره حقق نجاحات كبيرة وباستطاعته تحقيق ذلك من خلال عرض تجاربه الخاصة . لذلك دائما ما تحرص عربوست على حث العلامات التجارية بتقديم عينات مجانية من منتجاتها للمؤثرين حتى تتيح لهم عرض تجربتهم الخاصة الحقيقية مع جمهورهم لتحقيق الثقة التي بدورها تزيد من الوعي بالعلامة التجارية ، كما تحقق المزيد من المبيعات التي هى أحد المؤشرات المهمة لنجاح حملة المؤثر .

عام 2019 لم يعد العثور على عروض عمل اعلانات مدفوعة صعبا ، مع عربوست يمكنك مشاركة العلامات التجارية والشركات قدرتك على التحدث عن منتجاتهم بسهولة وكذلك التعاون مع المؤثرين الآخرين الذين  ترغب بالعمل معهم .

سجل لدى عربوست لتصلك كافة العروض والحملات الاعلانية التي تقدمها العلامات التجارية .