الفيديو الفعال من أفضل أساليب التسويق لعلامة تجارية عبر السوشيال ميديا لعام 2019
الفيديو الفعال من أفضل أساليب التسويق لعلامة تجارية عبر السوشيال ميديا لعام 2019
5 يناير، 2019
كعلامة تجارية : يمكنك التعامل مع المؤثرين لزيادة مبيعاتك من خلال حملة تسويقية فعالة عبر السوشيال ميديا
كيف يمكنك زيادة مبيعاتك من خلال حملة تسويقية فعالة بالتعاون مع المؤثرين عبر السوشيال ميديا
16 يناير، 2019

5 من مزايا منصات التسويق المؤثر التي تسهم في نجاح حملة تسويقية لعلامة تجارية

5 من مزايا منصات التسويق المؤثر التي تسهم في نجاح حملة تسويقية لعلامة تجارية

دائما يعبر المستهلكون حول خوفهم وقلقهم من شراء منتج لعلامة تجارية ما ، مما أدى الى اعتماد العلامات التجارية على المؤثرين بشكل كبير لتسويق منتجاتهم وخدماتهم حيث أن المؤثرين لديهم القدرة العظيمة للتأثير على قرارت الشراء لدى المستهلك فهم يثقون بهم وخاصة اذا كان المؤثر يتحدث عن تجاربه الخاصة لهذه المنتجات .

يعتبر التسوق المؤثر لعام 2019 هو الاتجاه الرئيسي للتسويق في جميع أنحاء العالم ، فمن المتوقع أن يحقق 5-10 مليار دولار في السنوات القادمة فهو تفوق على جميع قنوات التسويق الأخرى التي تواجه الاستخدام المتزايد adblock Technologe.

العلامات الكبيرة والصغيرة أصبحت تستثمر في التسويق المؤثر وذلك لتعزيز صورتها كعلامة تجارية وزيادة
المبيعات والأرباح .
المنافسة في التسويق المؤثر أمر صعب ويزداد صعوبة فى حال كان هنالك العديد من العلامات التجارية التي تستهدف نفس الجمهور !! وربما هذا هو السبب في أهمية انشاء حملة للعلامة التجارية تحقق لها الاستفادة من هذا الجمهور بفعالية أكثر من العلامات التجارية الأخرى التي تشاركها في نفس الجمهور ، كما تدرك العلامات التجارية أن انشاء حملة ومتابعتها وادارة نتائجها وتحقيق نجاحها كحملة تسويقية يمكن أن تكون مهمة صعبة .

في الواقع ان تنظيم حملة والعمل على تحسينها ومراجعة المحتوى لتطويره وصولا الى التنفيذ ، عمل شاق متعب وعند عدم توفر المعرفة والخبرة المناسبة سيزداد الأمر صعوبة .

بدلا من ذلك ، تلجأ العديد من العلامات التجارية الى تسليم المهمة كاملة الى منصة للتسويق المؤثر لاتمامها على أكمل وجه وتتكلل بالنجاح الغير متوقع مثل منصة عربوست .

تقدم عربوست حملات تسويقية ناجحة للعديد من العلامات التجارية

علامة تجارية ، شركات صغيرة ، شركات متوسطة ، مؤثرين ، عربوست ، سوشيال ميديا

من أهم مزايا منصات التسويق المؤثر التي تجعلك كمؤثر أو كعلامة تجارية تقدم على تجربة التعامل مع احداها

المهمة الأساسية التي تقوم بتقديمها منصات التسويق المؤثر هو انشاء وتنفيذ حملات تسويقية ناجحة للعلامات التجارية بالتعاون مع المؤثرين عبر السوشيال ميديا ، فهي تتعامل مع كل من العلامات التجارية والمؤثرين بسلاسة لانجاح الحملات التسويقية .

1.انشاء علاقات قوية مع كل من العلامات التجارية والمشاهير المؤثرين والحفاظ عليها

تسعى منصات التسويق المؤثر لفهم أهداف ومتطلبات العلامات التجارية وجميع الجوانب التي تساعدها في انشاء حملة تسويقة ناجحة ، كما تختار المؤثرين المناسبين للعلامات التجارية بناءا على العديد من الأسس حيث أن الاختيار لا يكون عشوائي .

من ناحية أخرى فان من أهم مهمام منصة التسويق المؤثر أنها تساعد المؤثر في تقديم حملة تسويقية ناجحة واعداد محتوى جيد ، فان المؤثر الجيد في أي مجال يصبح مشغولا فتسعي العديد من العلامات التجارية للعمل معه ليأتي دور المنصة التسويقية فهي تمكن العلامة التجارية من التواصل مع المؤثرين والتعاون معهم .

تربط منصة التسويق المؤثر العلامة التجارية مع أفضل المؤثرين المناسبين لمجال عملها 

منصة تسويق ، تسويق مؤثر ، مؤثرين ، حملة تسويقية ، المؤثر المناسب

منصة عربوست من أشهر منصات التسويق المؤثر في العالم العربي ، فيمكنك كعلامة تجارية أو مؤثر التسجيل لديها بخطوات بسيطة لتحقيق أرباح هائلة .

2.تربط منصة التسويق المؤثر العلامة التجارية مع أفضل المؤثرين المناسبين لمجال عملها

العثور على المؤثر المناسب لشركتك عملية تستغرق وقتا طويلا وستهدر الوقت سدا اذا حاولت القيام بها بنفسك وتوقع الفشل في العثور عليه ، بدلا من ذلك يمكنك التواصل مع منصة للتسويق المؤثر لتساعدك في هذه المهمة فهي مرتبطة بأفضل المؤثرين مع اختلاف مجالاتهم .
فهم لديهم قدرة كبيرة في العثور على المؤثرين الأكثر فعالية بالنسبة لك وبوقت أقل بكثير ، كما أنهم قادرين على تحديد نقاط القوة لكل مؤثر .
ساعدت منصة عربوست شركة  SmartKit لانشاء حملة تسويقية ناجحة تهدف الى التعريف بالشركة ونشر منتجاتها فهى شركة فلسطينية ناشئة تنتج ألعاب تعليمية رائعة ، حققت الحملة أهدافها فى توسيع آفاق الشركة وزيادة مبيعاتها .

انشاء حملة تسويقية لشركة SmartKit الناشئة للتسويق لمنتجاتها عبر منصة عربوست

smartkit ، منصة تسويقية ، عربوست ، حملة تسويقية ، سوشيال ميديا ، مؤثرين

3.تقوم منصات التسويق المؤثر باختيار وسائل التواصل الاجتماعي المناسبة لنجاح حملتك بدقة

تعرف منصات التسويق المؤثر كيف يمكن انجاح حملة تسويقية ليس من خلال اختيار المؤثر المناسب فحسب ولكن أيضا من خلال امكانية تحديد وسائل التواصل الاجتماعية المناسبة لمجال عمل العلامة التجارية وطبيعة هدف الحملة .

يعد اختيار وسائل التواصل الاجتماعية المناسبة أمرًا حاسمًا لنجاح الحملة ، ومن المهم أن يكون المؤثرين الذين وقع عليهم الاختيار لهذه الحملة نشطين على الوسائل الاجتماعية التي يتردد عليها جمهورك المستهدف.
تختار المنصة وسائل التواصل الاجتماعي بدقة وعناية لتحقيق أقصى ربح .

تقوم منصات التسويق المؤثر باختيار وسائل التواصل الاجتماعي المناسبة لنجاح حملتك بدقة 

منصة تسويق ، تسويق مؤثر ، مؤثرين ، حملة تسويقية ، مواقع تواصل اجتماعي

4.تتولى منصات التواصل الاجتماعي التفاوض على العقود والأجور مع المؤثرين

تتولى منصة التسويق المؤثر جميع المفاوضات المتعلقة بمعدلات وشروط العقد مع المؤثرين نيابة عنك ، أما الأجور فلا يوجد معدل ثابت للمؤثرين فيمكن أن تختلف اختلافا جذريا من مؤثر الى آخر .

نظرا لأن المنصات لديها معرفة جيدة بالمؤثرين فيمكنها تحديد المؤثرين الذين يقعون ضمن ميزانيتك ومجالك التجاري ومن ثم يتواصلون مع المؤثرين الذي وافقت عليهم للتفاوض معهم على الأجر.

5.توفر منصات التسويق المؤثر الوقت للعلامة التجارية

عندما تختار منصة تسويقية فهي ستنوب عنك في كافة التفاصيل ، فإنك تعيّن جميع المسؤوليات المتعلقة بالحملة لمجموعة من الخبراء من بداية الحملة حتى تحقيق نجاحها ، كما ستراجع المحتوى الذي أنشأه المؤثرون لعلامتك التجارية وتتابع تقدم الحملة وتعتني بجميع جوانب حملتك ..
ستعتنى بجميع جوانب حملتك . في هذه العملية ، سوف توفر عليك الوقت لاستغلاله في مهام أخرى.

يمكنك انشاء حملة التسويقية وتنفيذها بنجاح مع عربوست

عربوست ، حملة تسويقية ، منصة تسويقية ، مؤثرين ، سوشيال ميديا

نلاحظ أن منصة التسويق المؤثر تسهل عليك القيام بحملة تسويقية ناجحة تحقق من خلالها كافة الأهداف المرجوة مثل زيادة الوعي بعلامتك التجارية والاقبال الشديد عليها لتترجم هذه الأهداف لزيادة المبيعات وتحقيق عائد ربح عالي ، كما توفر للمؤثر فرصة عمل براتب جيد .
عربوست كمنصة تسويقية بالوطن العربي يمكنها توفير لك الكثير للعمل على نجاح حملتك التسويقية ، بخطوات بسيطة جدا يمكنك التسجيل لدى عربوست لبدأ حملتك التسويقية اذا كنت علامة تجارية ، أو كمؤثر لتحقيق الأرباح والتعامل مع أشهر العلامات التجارية .