كيف سيبدو التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي في عام 2020 ؟؟
هل التسويق المؤثر عبر السوشيال ميديا مستمر معنا وبقوة في العام الجديد ؟؟
15 يناير، 2020
هل تأثر التسويق المؤثر بانتشار فيروس كورونا المستجد في عام 2020 ؟
كيف تأثر التسويق عبر المؤثرين بانتشار فيروس كورونا بعد تألقه ببداية عام 2020
29 مارس، 2020

تحسينات عربوست المنصة الرائدة في عالم التسويق المؤثر في العالم العربي لعام 2020

تحسينات عربوست لانجاح الحملات التسويقية في الوظن العربي لعام 2020

أسهمت الثورة التكنولوجية التي يعيشها الوطن العربي في جعل العلامات التجارية تسعى لتوظيف المؤثرين للتسويق لهم والتحدث عنهم بشكل جيد لزيادة الوعي بالعلامة التجارية وايصال أفكارها ومنتجاتها أو الخدمات التى تقدمها . هذا ما تقوم به منصة عربوست باختصار فهي تجمع بين العلامات التجارية والمؤثرين لانشاء حملات لا يمكن تجاهلها من قبل الجمهور .

مع بداية عام 2020 ، في حديث مع م.حسام الكرد المدير التنفيذي لمنصة عربوست قال ” الحملات التي تتم من خلال منصة عربوست تحقق أهدافها 3-12 ضعف بالمقارنة بالتسويق عبر المنصات الأخرى كفيس بوك ، جوجل وغيرها بالطرق التقليدية ” ، هذا يوضح مدى قوة التسويق عبر المؤثرين مقارنة بأساليب التسويق التقليدية كالاعلانات المدفوعة ، وكيف تطورت أساليب التسويق في عام 2020 ليصبح التسويق المؤثر أقوى أساليب التسويق .

عربوست منصة رائدة في الوطن العربي تربط العلامات التجارية بالمؤثرين

عربوست ، سوشيال ميديا ، تسويق مؤثر ، مؤثرين ، انفلونسرز ، علامة تجارية ، تسويق عبر المؤثرين ، 2020

منصة عربوست تلقى اقبالا شديدا من قبل كل من العلامات التجارية والمؤثرين في عام 2020 ، حيث وصل عدد المؤثرين الذين انضموا الى المنصة من جميع أنحاء الوطن العربي الى 1000 مؤثر . كما أن العلامات التجارية التى خاضت التجربة مع عربوست وأنشأت حملات تسويقية خاصة بها ، لقت اقبالا غير مسبوق على منتجاتها وخدماتها ولوحظ مدى رضاها عن الحملات فالعديد منهم خاض التجربة مرة أخرى .

ولأن عربوست تسعى دائما لتوفير ما هو أفضل لكل من العلامات التجارية وكذلك المؤثرين ، ففريق العمل يعمل على مدار الساعة لتحقيق أفضل الأساليب واستخدام الخوارزميات التي تسهم في تحسين طريقة العمل ، لدى عربوست العديد من التحسينات المرتبطة بعام 2020 المنصة الرائدة في عالم التسويق في الوطن العربي :

1. طورت منصة عربوست أداة تقدم تحليل رقمي واضح لحساب المؤثر عبر انستاجرام ، يتم استخدامها قبل تسجيل المؤثر عبر المنصة للتأكد من كونه مؤثر حقيقي وليس وهمي بمتابعين وهميين ومن خلالها يتم تحديد اذا كان حساب المؤثر حقق شروط المنصة للتسجيل كمؤثر من خلالها . هذا يضمن للعلامات التجارية العمل مع أفضل المؤثرين الحقيقين في الوطن العربي .

2. أصبح لكل مؤثر صفحة شخصية له عبر المنصة ، وهي بمثابة تعريف بالمؤثر يسجل بها كافة اهتماماته ، وانجازاته عبر عربوست  للتعرف على مدى قوة التفاعل في حساباتهم عبر منصات التواصل الاجتماعى.

3. العلامات التجارية يمكنها الاطلاع على تقارير الانجاز الخاصة بكل مؤثر على حدى قبل البدء بالحملة ، حتى تتمكن من اختيار المؤثر الأنسب والأكثر قوة لحملاتها التسويقية .

4. يمكن للمؤثر سحب ما يريد من العائد المادي للحملات التي أنهاها مع امكانية اختيار الطريقة الأفضل له اما باي بال ، حساب بنك أمريكي ، تحويل بنكي على الحساب . تعدد الطرق تسهل على المؤثر عملية سحب العائد المادي الخاص به .

5. تم اضافة صفحة شروحات تعرض فيديوهات متنوعة توضح آلية عمل المنصة ، وكافة الاجراءات التي يقوم بها كل من العلامات التجارية والمؤثرين عبر عربوست وذلك لتسهيل انشاء الحملات والمعاملات التقنية .

6. صفحة للزائرين الجدد للتعرف على عربوست ، الخدمات التي تقدمها المنصة وتوضيح كافة التساؤلات .

7. يمكن للعلامة التجارية اضافة رأيها بالمؤثرين التي عملت معهم ، وهذا بدوره يساعد العلامة التجارية على تشكيل فكرة حول المؤثرين واختيار المؤثر المناسب لحملاتها التسويقية .

8. يقدم المؤثرين تقارير انجاز بالتفصيل حول الحملة التي تم انهاؤها .

ختم م. حسام الكرد حديثه حول منصة عربوست والتسويق المؤثر فى قوله ” منصة عربوست كمنصة للتسويق المؤثر تعتبر فكرة جديدة في الوطن العربي ، والمحتوى العربى لديه احتياج واسع على الرغم من وجود أشخاص مبدعين في المحتوى فان اعطائهم فرصة كهذه ستساعدهم في الاستمرار لمحتوى أفضل يرتقى به المحتوى العربي وكذلك هو مصدر دخل مادي جيد لهم “.